المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في افتتاح كأس القارات للقدم الشاطئية


صاحب الامتياز
22-11-2011, 02:09 PM
في افتتاح كأس القارات للقدم الشاطئية



منتخبنا يستهل مشواره بملاقاة البرازيل وناصر زايد خارج التشكيلة
يفتتح منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية اليوم مشواره في منافسات النسخة الأولى لبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية والتي تستضيفها إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة أفضل سبعة منتخبات على مستوى العالم حيث يلعب منتخبنا مباراته الافتتاحية مع المنتخب البرازيلي الأول على التصنيف العالمي في الساعة السابعة مساءا بعد ان اوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الثانية والتي تضم بجواره البرازيل وسويسرا وصيف أوروبا والمكسيك بطل أميركا الشمالية فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات تاهيتي بطلة الاوقيانوس والمنتخب الإماراتي المستضيف وروسيا بطلة العالم ونيجيريا بطلة إفريقيا.
ويلعب منتخبنا الوطني اليوم مباراة قوية أمام المصنف الأول على مستوى العالم والذي يعد من المنتخبات المرشحلة لنيل لقب هذه البطولة نظرا للامكانيات الكبيرة التي تتمتع بها كرة القدم الشاطئية البرازيلية ويدرك منتخبنا صعوبة هذا اللقاء الا ان المنتخب ابدى جاهزيته واستعداده للمنافسة على احدى بطاقة التأهل الى الدور الثاني من البطولة رغم صعوبة المجموعة القوية التي وقع بها منتخبنا الوطني وسوف يبذل لاعبو المنتخب جهدا كبيرا في أولى لقاءاتهم من أجل الخروج بنتيجة مرضية.
وتوجهة بعثة منتخبنا الى دبي قبل ثلاثة أيام استعدادا لهذه البطولة واجرى المنتخب تدريباته على ملعب البطولة حيث اكتمل وصول جميع المنتخبات المشاركة بوصول المنتخب البرازيلي المصنف الأول عالميا فيما كان المنتخب الروسي أول الواصلين الى دبي قبل أكثر من أسبوع من أجل الاستفادة من بشكل أكبر من اجواء البطولة.
جدول مباريات المنتخب
ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة ابتداءا من اليوم بإقامة 4 مباريات، حيث تلتقي المكسيك مع سويسرا في الساعة 4:30 مساء، روسيا مع نيجيريا الساعة 5:45 مساء، ومنتخبنا مع البرازيل الساعة 7 مساء على أن يواجه المنتخب الإماراتي نظيره التاهيتي في الساعة 8:15 مساء.
ويلعب منتخبنا مباراته الثانية مع المنتخب السويسري في الساعة 4:30 مساء، تلعب روسيا مع تاهيتي الساعة 5:45 مساء، فيما البرازيل مع المكسيك الساعة 7 مساء فيما يواجه المنتخب الإماراتي نظيره النيجيري في الساعة 8:15 مساء. على ان تختتم منافسات الدور الأول يوم الخميس القادم يلعب منتخبنا الوطني مع المكسيك في الساعة 4:30، وتلعب روسيا مع نيجيريا الساعة 5:45 مساء، وتلعب سويسرا مع البرازيل الساعة 7 مساء فيما فيما يلعب المنتخب الإماراتي مع المنتخب الروسي في الساعة 8:15 مساء.
فيما تقام مباراتي الدور نصف النهائي يوم الجمعة 25 نوفمبر الجاري، حيث يلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في الساعة 7 مساء، فيما يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية في الساعة 8:15 مساء.
فيما يسدل الستار على المنافسات يوم السبت 26 نوفمبر الجاري بإقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الساعة 7 مساء على أن تقام المباراة النهائية في الساعة 8:15 مساء.
تشكيلة المنتخب
وتضم التشكيلة التي اختارها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني طالب بن هلال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية 13 لاعبا وهم: عبدالله القاسمي وهيثم حارب ويحيى العريمي وجلال خميس وجمعة عبدالله الوهيبي وخالد الراجحي وخالد الزعابي ويعقوب ربيع وهاني الضابط واسحاق الماس وهيثم العريمي وفيصل البلوشي بالإضافة الى المدرب يوسف عبيد مدرب حراس المرمى داود سالم مدير المنتخب وأخصائي العلاج مازن العرفي. وقد استعد منتخبنا الوطني جيدا لهذا البطولة عبر البرنامج التدريبي والذي اشتمل على المعسكر التدريبي بمسقط خلال الفترة الماضية والذي أقيم بداء من يوم 29 بملاعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر خاض خلالها عدد من التجارب الودية وتعد هذه أول مشاركة دولية لمنتخبنا عقب مشاركته المهمة لأول مرة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية الذي استضافة إيطاليا في شهر اغسطس الماضي وخرج منها منتخبنا بثلاث خسارات أمام السلفادور والأرجنتين والبرتغال .

ناصر زايد خارج التشكيلة
استبعد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لاعب المنتخب ناصر زايد عن التشكيلة الأساسية المشاركة في بطولة القارات بسبب إصابته بتمزق مفاجيء خلال الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب بمسقط وقد فضل الجهاز الطبي للمنتخب اعطاء اللاعب راحة اكبر من أجل التشافي من هذه الإصابة حيث يعد ناصر زايد من الركائز الأساسية في صفوف المنتخب وقد عمل الجهاز الفني على وضع البديل خلال الحصص التدريبية الأخيرة التي اقامها في دبي.



نسعى لمجارات المنتخب البرازيلي في الافتتاح
قال مدير المنتخب داوود سالم بان المنتخب أكمل جاهزيته لخوض منافسات كأس القارات ونسعى ان نكون عند حسن ضن الجميع في هذه المشاركة والتي تضم أفضل المنتخبات على المستوى العالم وهذا شرف كبير لنا التواجد مع هذه المنتخبات الكبيرة.
وأضاف بان لقاء الافتتاح سيكون قويا أمام المنتخب البرازيلي المصنف الأول على مستوى العالم ونحن ندرك قوة هذا المنتخب وامكانياته الا اننا سوف نسعى لمجاراته وتقدم مستوى جيد ولا مانع من ذلك كونه أحد أفضل المنتخبات المشاركة مع منتخبنا الوطني اما بقية اللقاءات فهي الأخرى لن تخلوا من الصعوبة فجميعها منتخبات كبيرة وصاحبت خبرة حيث اننا وقعنا في المجموعة الصعبة ونسعى للحصول على احدى بطاقات التأهل للدور الثاني والجميع سيشارك في هذا اللقاء بعد اكتمال جاهزيتهم.

ماجد الاشخري
22-11-2011, 02:46 PM
بـــــــــــــــــــــــاتوفيق للمنتخب ,,



شكرااااااااااا لك..

صاحب الامتياز
22-11-2011, 04:31 PM
مشكووور ...

ظبي عاهن
23-11-2011, 10:53 AM
مجهود طيب على نقل الخبر
الف تحية لك صاحب الأمتياز

ياليت ناصر زايد يكون موجود بسبب أداءه وأهدافه الصاروخية