#1  
قديم 21-02-2011, 09:04 PM
الصورة الرمزية عظيم الشوق
عظيم الشوق عظيم الشوق غير متواجد حالياً
 
افتراضي الحياة مشاعر

[ احرص علئ ثلاثه ]
(تحب ،

تضحي ،

تسامح )

واجتنب من ثلاثه
(تجرح ،

تكره ،

تخون )

لاتصاحب ثلاثه
(متكبر ،

جاهل

، خائن )

واعطي الناس ثلاثه
(المحبه

, الوفاء

, الاخلاص )
 
رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011, 04:59 PM   #2
بوسعود
عضو فعال
افتراضي

شكرا ع الموضوع أنا أجول لا تضحي كثير
  رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011, 05:16 PM   #3
عظيم الشوق
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عظيم الشوق
افتراضي

شكرا على المرور


العفو بو سعود أحيانآ في أشخاص يستحقو التضحيه
التوقيع :
وش هي الحياة ؟؟؟؟ دعوة ،وسجادة ، وصلاة..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011, 01:02 AM   #4
نهــال
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية نهــال

الجنس :  آنـثـى
هواياتي :  readin,playin violin
نهــال is on a distinguished road
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ
نهــال غير متواجد حالياً
افتراضي

سلامي عظيم الشوق
مشكور ع الطرح ومثل ما قال أبو سعود لا تضحي كثير وتاليها تندم
  رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011, 02:01 AM   #5
عظيم الشوق
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عظيم الشوق
افتراضي

هلا وغلا

شكرا على المرور الطيب

بعد أصر في ناس تستاهل التضحيه
التوقيع :
وش هي الحياة ؟؟؟؟ دعوة ،وسجادة ، وصلاة..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011, 02:35 PM   #6
بنت الغظيفة
في رحمة الله
 
الصورة الرمزية بنت الغظيفة

الجنس :  آنـثـى
الدولة :  بلاادي الغااليهـ(الغظيفهـ)
هواياتي :  أسولف(ملسونهـ)..
بنت الغظيفة is on a distinguished road
رحلهـ الدنيا قصيرهـ..والفرح فيها سرااب.. عز كل من يعزك.. ترى أخر الدنيا(تراب)..
بنت الغظيفة غير متواجد حالياً
افتراضي

صدق لا تضحى الانسااان الذي لا يستحق وفي نااااس يستحقوووا التضحيهـ...
مشكور خيووو.. يعطيك العااافيهـ...
التوقيع :
((يـــارب))

اجعل وفاتي في صلاه بين:
((سجده وتسبيح وركوع..))
واجعل اخر كلامي ف الحياه لفظ قول:
((الشهاده ف خشوع))
((اللهم آآميين))

طبعي كذا لا شفت درب الثقهـ أمشيهـ..
  رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011, 10:19 PM   #7
لغظيفة داري
عضو فضي
 
الصورة الرمزية لغظيفة داري
افتراضي

تسلم على الطرح عظيم الشوق
وانا معاك انه فيه ناس تستحق التضحية ولابد ان نضحي عشانها
ومثل ما يقول المثل ما كل اصابع ايدك متساويه كذلك الناس مختلفين اختلاف كلي فمنهم الطيب ومنهم غير ذلك .

ولكن لكل انسان وجهة نظر ولابد ان نحترمها
بارك الله فيك وفي انتظار جديدك..
التوقيع :
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 02:52 PM   #8
المزيني
عضو فعال
 
الصورة الرمزية المزيني
افتراضي

صح في ناس يستحقوا وناس لا...




مشكور عظيم الشوق...
  رد مع اقتباس
قديم 25-02-2011, 03:07 PM   #9
عظيم الشوق
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عظيم الشوق
افتراضي

شكرا أخوي المزيني على المرور العطر
التوقيع :
وش هي الحياة ؟؟؟؟ دعوة ،وسجادة ، وصلاة..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 26-02-2011, 04:26 PM   #10
الغلا
مشرفة قسم الأسرة
 
الصورة الرمزية الغلا

الجنس :  آنـثـى
الغلا is on a distinguished road
وقـبـركـِ يــاأخــتـي مـازال رطـبـاً / أبـلـاـه كـل يـوم بـدعــواتـي ~أبـتـسـمــي فـقـد تـركـتـي خـلـفـكـِ أخــت لـن تـنـســاكـِ أبــداً.
الغلا غير متواجد حالياً
افتراضي

مشكور على الموضوع الجميل

يعطيك العافيه...
التوقيع :
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أبـي و أمـي دمـتـم سـعـادة لا نـهـايـة لها وفـرحــاً لا يـنـجـلـي.

كـلـمـة أمــي تـجـبـرنـا عـلـى ضـم شـفـتـيـنـا عـنـد مـنـاداتـهـا وكــأنـنـا نـرسـل لـهـا قــبــلـــة فــي كــــل مـــره.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاعر تموت بالغياب ولكن نو وي انساك المنتدى العام 2 20-03-2012 04:09 PM
أمل الحياة صعبة المنال خواطرنا 9 14-01-2012 06:51 PM
مشاعر إنسانيه @الجنرال@ المنتدى العام 5 11-01-2012 02:06 PM
قصيده لشاعر \علي الحارثي...>< عاهن الخير عذب القوافي 3 03-12-2011 11:04 AM
قصيده لشاعر مانع العتيبه لارضاء شعب عمان والامارات بنت الاشخري عذب القوافي 7 05-07-2011 01:15 PM


الساعة الآن 08:46 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لـ موقع ومنتديات وادي عاهن


تصميم مزايات لخدمات التصميم